شقق للبيع في دبي - An Overview

Wiki Article

تعقيباً على ما سبق، يعتبر قرار الاستثمار فى إحدى الشقق للبيع في دبي داون تاون قراراً صائباً؛ ذلك لما تحمله المنطقة من قيمة استراتيجية واستثمارية رائعة! تأتي القيمة الاستراتيجية من موقعها الجغرافي المميز بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة التي تتميز بها المنطقة؛ مثل: برج خليفة، وسوق البحار، وأوبرا دبي، ودبي مول.

القرض العقاري المتغير: هنا يتم تحديد الفائدة بناءً على مؤشر “الإيبور” وحالة سوق العقارات في دبي، وتتغير النسبة كل شهر. بالطبع، هذا النوع من التمويل لا يتمتع بنفس الاستقرار والثبات الذي يتمتع به الرهن العقاري بسعر ثابت، ولكنه يسمح بالاستفادة من انخفاضات سعر الفائدة بين البنوك الإماراتية، ويحميك من ارتفاع حاد في الفائدة بعد انتهاء فترة الثبات.

تعتمد دولة الإمارات العربية المتحدة لراحة المستثمرين على خطط تملك العقارات عن طريق الأقساط بعيدة المدى. لذلك يحظى مخطط شراء الشقق وفق عروض التقسيط بشهرة وإقبال في دبي، وخاصة تلك المرافق التي هي قيد الإنشاء، فيفضل العديد من المستثمرين أو المتملكين شراء العقارات بعقود الآجال أو الدفعات على أقساط.

لماذا أصبح البحث عن عقارات للبيع بدبي الأمر الأكثر تداولًا بين الناس؟

وإذا كنت ترغب في شراء شقة في دبي اليك بعض النصائح التي تساعدك على الاختيار؛

داماك باراماونت تاور فندق (ميدتاون) و ريزيدنسز، الخليج التجاري، دبي

وتُعتبر مناطق مثل مرسى دبي، مواقع مثالية للاستثمار العقاري، حيث توفر هذه المناطق بنية تحتية متطورة وفرصاً استثمارية شاهد المزيد واعدة.

ويفز غراندي, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

كما تمثل الشقق الفندقية فرصة لأصحاب الدخل المحدود لأنها تناسب احتياجاتهم وإمكانياتهم. كما أنها تمثل فرصة ممتازة لصغار المستثمرين المقيمين في دبي حيث يمكنهم الحصول على خدمات متعددة مقابل مبلغ قليل نسبيًا.

أوافق هنا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال محتوى تسويقي إلي.

– شقق نايا دستركت ون تقع في قلب الحي الرئيسي بمدينة محمد بن راشد، وهي عبارة عن عرض سكني استثنائي من شركة نخيل العقارية ستجد فيها شقة في دبي للبيع تناسب تطلعاتك حيث تقدم هذه الشقق الحصرية للسكان بوابه الى عالم من الأناقة والرقي والرفاهية الحديثة.

وتعتبر شقق للبيع دبي هي الاختيار الأمثل للعزاب والأسر الصغيرة.

خدماتنا بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع الموارد البشرية سياسة الخصوصية أداء سوق العقارات في دبي

شقق غرفتين و صالة بالدور الأرضي للبيع في دبي وسط المدينة

Report this wiki page